الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رسميا.. إلياس سيباوي يمدد عقده مع فينورد

أنا الخبر| analkhabar|

عزز نادي فينورد روتردام الهولندي ثقته باللاعب المغربي إلياس سيباوي، من خلال تجديد عقده لعامين إضافيين، مع خيار تمديد لموسم آخر، وذلك في خطوة تُشير إلى رغبة النادي في الاستفادة من قدراته وإمكانياته في المستقبل القريب.

وكان سيباوي قد قضى الموسم الماضي معارا لنادي إف سي دوردريخت، حيث تألق بتسجيله 11 هدفا وصنعه 7 تمريرات حاسمة، مُقدمًا أداءً لفت أنظار مسؤولي فينورد الذين قرروا منحه فرصة جديدة لإثبات نفسه في صفوف الفريق الأول.

وعبر سيباوي عن سعادته بتجديد عقده مع فينورد، مؤكداً على رغبته القوية في بذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة القادمة، وقال: “تعلمت الكثير خلال الموسم الماضي مع إف سي دوردريخت، وأنا أرى أن تجديد عقدي مع فينورد هو مكافأة على هذا التطور، ودافع إضافي لمواصلة العمل الجاد”.

وأضاف: “أشعر بالفخر لأنني سأحصل على فرصة إظهار قدراتي مع الفريق الأول خلال فترة الإعداد، وأنا متحمس للغاية لما ينتظرنا في الأسابيع المقبلة”.

ويُمني إلياس سيباوي النفس بأن يكون تجديد عقده بمثابة انطلاقة جديدة لمسيرته الكروية مع فينورد، وأن يُساهم بشكل فعال في تحقيق المزيد من الإنجازات للنادي الهولندي العريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا