عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يعتذر عن مواجهة “

رفض “الأسطورة” ليونيل ، عميد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم المشاركة في المقرر أن تجرى الشهر المقبل بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بسبب خوضه مجموعة من المنافسات في ظرف وجيز.

وأكد ميسي أنه لن يشارك في الألعاب الأولمبية بباريس وقال: من الصعب أن أشارك في الألعاب الأولمبية لأننا الآن سنخوض بطولة كوبا أمريكا وسأغيب عن إنتر ميامي لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية، وبالتالي من المستحيل أن ألعب في “الأولمبياد”.

وتابع اللاعب الحائز على أكبر عدد من الكرات الذهبية قائلا: “قبل كل شيء، في هذا العمر لست قادرا على لعب كل شيء، يجب أن أختار اللحظات بعناية، سيكون من الصعب جدا لعب بطولتين متتاليتين.. أتمنى أن يقدر هذا كل الشباب الذين يذهبون إلى هناك مثلي وأن يخوضوا تجربة الأولمبياد على أكمل وجه لأنها مميزة ومختلفة”.

وسيواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المغربي في أولى مباريات الألعاب الأولمبية ضمن المجموعة الثانية، التي تضم أيضا منتخبي أوكرانيا والعراق.

المصدر: الأخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا