عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

“تعزيز ثقافة الجيت سكي” محور يوم دراسي ورياضي بأكادير.

أكادير24 | Agadir24

 

أعلنت الجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وبتنسيق وشراكة مع اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة، عن تنظيم ورشة تكوينية في الدراجات النارية المائية (جيت سكي) وذلك يوم 22 يونيو 2024 بشاطئ أكادير.

و ستشمل الورشة، التي تندرج في إطار اختتام الموسم الدراسي /2024، وانسجامًا مع الجهود المبذولة لنشر ثقافة رياضة الجيت سكي وتعزيز ممارستها الآمنة بين الشباب، (ستشمل) دروسًا نظرية وعملية يقدمها طاقم من المدربين المؤهلين، بهدف تعريف المشاركين بقواعد السلامة وتقنيات الجيت سكي، بالإضافة إلى قوانين هذه الرياضة. وتستهدف هذه الدورة مشاركة 25 طالبًا من جامعة ابن زهر بأكادير، ممن أبدوا اهتمامًا برياضة الجيت سكي ورغبة في تعلم مهاراتها.

تأتي هذه المبادرة انسجامًا مع حرص الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية على النهوض برياضة الجيت سكي واكتشاف مواهب جديدة. كما تُعد رياضة الجيت سكي عنصرًا هامًا في منظومة في المنطقة، ولها دور كبير في تنمية الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل، وتعزيز جاذبية المنطقة كوجهة سياحية مميزة.

هذا، و أكدت الجمعية المغربية للجيت سكي، على التزامها بتقديم أفضل البرامج التدريبية لتعزيز مهارات الشباب في رياضة الجيت سكي. كما دعت جميع المهتمين إلى متابعة فعاليات الورشة ودعم المشاركين في هذا الحدث المميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا