عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

علاء بلعروش يفاجئ السكيتيوي بشرط للمشاركة في أولمبياد باريس

وضع الحارس علاء بلعروش شرطًا أساسيًا للمشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة القادمة في باريس 2024، يتمثل في اللعب أساسيًا خلال البطولة.

وأكدت مصادر مقربة من المنتخب الأولمبي، أن بلعروش أبلغ الطاقم الفني بقيادة المدرب طارق السكيتوي، رغبته في المشاركة أساسيًا، وإلا سيطلب إعفاءه من المشاركة في الألعاب.

ويعود إصرار بلعروش على هذا الشرط إلى علمه بإمكانية مشاركة الحارس ياسين بونو أو الحارس الثاني للمنتخب منير المحمدي، الأمر الذي قد يُقلص من حظوظه في اللعب أساسيًا.

ويفضل حارس مرمى نادي ستراسبورغ الفرنسي خوض الاستعدادات السنوية مع فريقه بدلاً من الجلوس على دكة احتياط المنتخب الأولمبي، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق بطولة الدوري الفرنسي.

علاء بلعروش

علاء بلعروش أبرز الحراس في

ويُعدّ بلعروش أحد أبرز الحراس في المغرب، حيث تألق بشكل لافت مع المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية، وساهم بشكل كبير في تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وتُشير التوقعات إلى أن قرار علاء بلعروش قد يُشكل إشكالية للطاقم الفني للمنتخب الأولمبي، خاصة مع وجود حراس مرمى آخرين بمستوى عالٍ، مثل بونو والمحمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا