عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

كأس أوروبا 2024.. المنتخب البلجيكي يحيي آماله في التأهل لدور الثمن

أنا الخبر| analkhabar|

تغلب المنتخب البلجيكي على نظيره الروماني بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون بكولن، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس أوروبا لكرة القدم ألمانيا 2024، ليحيي بذلك آماله في التأهل لدور الثمن.

ونجح الشياطين الحمر في التسجيل مبكرا عبر يوري تيليمانس (د 2)، وعزز قائد المنتخب، كيفن دي بروين النتيجة بالهدف الثاني (د 80).

وعقب هذا الفوز، يحتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المتصدر المنتخب الروماني (3 نقاط)، بينما يحتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث بـ (3 نقاط) أيضا، متبوعا بأوكرانيا الرابعة بنفس عدد النقاط.

وفي الجولة الثالثة، يقابل المنتخب البلجيكي نظيره الأوكراني، والسلوفاكي نظيره الروماني، يوم الأربعاء القادم، من أجل حجز تذكرة العبور نحو ثمن نهائي البطولة.

وتنطلق ابتداء من يوم غد الأحد الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، بمواجهة سويسرا ضد ألمانيا في فرانكفورت، واسكتلندا ضد المجر في شتوتغارت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا