عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

ألمانيا تسلط الضوء على تهمة “عجيبة” بسبب المنتخب الإسباني

ألمانيا تسلط الضور على تهمة “عجيبة” بسبب المنتخب الإسباني في التفاصيل،

يتألق منتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024، بعد تحقيقه فوزين عريضين على كرواتيا (3-0) وإيطاليا (1-0)، ليحصد 6 نقاط تضمن له التأهل إلى ثمن النهائي.

ولكن هذا التألق أثار تساؤلات حول قانون حماية الشباب في ألمانيا، الذي يمنع القاصرين (أقل من 18 عامًا) من العمل بعد الساعة الثامنة مساءً.

ويشمل هذا القانون جميع الشباب الموجودين في ألمانيا، بما في ذلك لاعبي كرة القدم، مثل لامين يامال (16 عامًا) لاعب برشلونة.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن هناك استثناءً للرياضيين المحترفين يسمح لهم بالتواجد في الملعب أثناء المباريات الليلية، و العمل حتى الساعة 11 مساءً.

ومع ذلك، فإن موعد مباراة إسبانيا في دور ثمن النهائي يبدأ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ألمانيا، وإذا وصلت المباراة إلى الأشواط الإضافية، سيظل يامال في الملعب بعد الساعة 11 مساءً، ما قد يُعرض المنتخب الإسباني للعقوبة.

ورغم ذلك، لم تتخذ السلطات الألمانية أي إجراءات ضد مثل هذه الحوادث في القطاع الرياضي حتى الآن، وتبقى التساؤلات حول القانون على لاعبي كرة القدم الشباب قائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا