الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يقدم خدمة كبيرة لطارق السكتيوي

نجح وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي، في إقناع أربعة أندية أوروبية بالسماح للاعبيهم بالانضمام إلى المنتخب الوطني للشباب تحت 23 سنة للمشاركة في المقبلة، المقررة في باريس خلال شهري يوليو وأغسطس.

وفقًا لمصدر موثوق فإن ناديي ريال بيتيس وفياريال الإسبانيين وافقا على إطلاق لاعبيهما عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش للمشاركة في الأولمبياد.

كما وافق نادي كريستال بالاس الإنجليزي ونادي موناكو الفرنسي على مشاركة لاعبيهما شادي رياض وإلياس بن الصغير على التوالي.

المصدر نفسه أشار إلى أن وليد الركراكي لا يزال يجري مفاوضات لضمان مشاركة إبراهيم دياز، مهاجم ريال مدريد، في الأولمبياد، على الرغم من معارضة المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يفضل تواجد اللاعب خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، حيث سيشارك ريال مدريد في كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة.

الركراكي، بالتعاون مع طارق السكيتيوي، يبذل جهودًا مستمرة لضمان تمثيل أفضل اللاعبين في المنتخب الوطني الأولمبي والفريق الأول في الألعاب الأولمبية، مع العلم أن العديد من لاعبي المنتخب الأول يقل عمرهم عن 23 سنة، مما يؤهلهم للمشاركة في الأولمبياد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا