فن / صحيفة اليوم

هتافات لـ"جين" عضو BTS قبل دورة في باريس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انطلق جين نجم فريق BTS في يوم الباستيل الفرنسي كحامل للشعلة في دورة الصيفية في باريس 2024.
وشارك جين رسالة عبر حساب وكالته BIGHIT MUSIC قائلًا: "إنه لشرف لي أن أتمكن من المشاركة في مثل هذه اللحظة ذات المغزى، بفضل الآرميز (اسم نادي معجبين فرقة BTS)، تمكنت من أداء الدور الرائع كحامل الشعلة، شكراً جزيلاً".
وأضاف: "كنت متوتراً للغاية لدرجة أنني لم أعرف كم مر الوقت، لكنني تمكنت من إنهاءه بأفضل ما أستطيع بفضل الدعم الكبير من العديد من الأشخاص في الموقع".
كما أشار جين: "أتمنى أن يحقق جميع رياضيين المنتخب الكوري الذين شاركوا في الأولمبياد نتائج رائعة مقابل جهودهم، وسأدعمهم من كل قلبي، وآمل أيضًا أن يتم الاهتمام كثيرًا حتى دورة الألعاب البارالمبية السابعة عشرة بباريس، والتي ستقام في أغسطس المقبل، وسأبذل أيضًا المزيد من الجهد والعمل لإثارة إعجابي في المستقبل".
هتافات لـ

وقع الاختيار على جين للمشاركة في تتابع الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية كحامل الشعلة الذي يربط طرق تتابع الشعلة المهمة من تقاطع شارع ريفولي إلى ساحة كاروسيل في باريس، حيثُ مرر الشعلة إلى لاعبة التزلج الحر الوطنية الفرنسية السابقة ساندرا لورا أمام هرم اللوفر، وبعد الانتهاء من تتابع الشعلة، الذي استمر حوالي 10 دقائق، لوح وداعا للحشود المتجمعة في مكان تتابع الشعلة.
هتافات لـ

انطلق تتابع الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في أبريل الماضي في أولمبيا باليونان، وسوف تسافر عبر 64 دولة بما في ذلك الدول الحضرية والساحلية في فرنسا حتى يوم حفل الافتتاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا