عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إسبانيا تُكمل دور المجموعات بنصرٍ مُقنع وتُؤكّد صدارتها

أنا الخبر| analkhabar|

اختتم منتخب إسبانيا مشواره في دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2024، بتحقيق فوزٍ مُقنع على نظيره الألباني بنتيجة (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “مركور شبيل أرينا” في دوسلدورف، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

ودخل المنتخبان المباراة بهدفٍ مختلف، حيث سعى “لاروخا” لتعزيز صدارته للمجموعة وتأكيد تأهله لدور الـ16، بينما حاول المنتخب الألباني إنقاذ ما تبقى من آماله في التأهل.

ونجح المنتخب الإسباني في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، وترجم ذلك إلى هدفٍ مُبكرٍ في الدقيقة 13، حمل توقيع نجمه فيران توريس.

وحاول المنتخب الألباني العودة في النتيجة، لكن دفاع “لاروخا” كان صامداً ومنع أي أهدافٍ من الولوج إلى مرماه.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد ألبانيا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

وبذلك، يكون المنتخب الإسباني قد حافظ على سجله خالياً من الهزائم في دور المجموعات، حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كرواتيا (3-0) وإيطاليا (1-0) وألبانيا (1-0).

وسيواجه منتخب إسبانيا في دور الـ16 أحد منتخبات المركز الثالث من المجموعات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا