الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : فوضى احتلال شارع معروف من طرف مهنيي إصلاح السيارات تخلف استياءَََ واستنكارا واسعين. 

أكادير24 | Agadir24

 

استنكر مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ما وصفوه بأنه “فوضى” يشهدها شارع علال الفاسي ورصيفه بحي أغراس بمدينة أكادير، وذلك بسبب احتلاله من طرف مهنيي إصلاح السيارات.

وعبر ذات النشطاء عن استيائهم العميق من صمت الجهات الوصية وتغاضيها عن احتلال الشارع المذكور، رغم تطاول مهنيي إصلاح السيارات على الرصيف بشكل كامل، وإجبار المارة على الازدحام مع طوابير السيارات ومختلف وسائل النقل بعرض الشارع الرئيسي.

ولفت هؤلاء إلى أن التغافل عن الوضع الذي يعيشه هذا الحي  جعل الساكنة لا تعرف إلى الراحة سبيلا، بسبب ممارسة مهنيي إصلاح السيارات أنشطتهم بالحي المذكور، دون احترام المواعيد المحددة للعمل.

وأورد المتضررون أن هذا الوضع الذي وصفوه بـ”الشاذ والغريب” شكل موضوع شكايات ونداءات متكررة، غير أن دار لقمان لا تزال على حالها، في ظل غياب أي تدخل يقي الساكنة مما تتخبط فيه جراء معضلة احتلال الحي، التي انعدمت حلولها في الأفق.

وخلص هؤلاء إلى أن الأوضاع بشارع علال الفاسي ورصيفه بحي أغراس بمدينة أكادير تحديدا بلغت مستوى لا يطاق، الأمر الذي يستدعي تدخلا سريعا وحاسما للجهات المسؤولة يبدأ بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات احتلال المهنيين للمنطقة، فضلا عن تحرير الرصيف وإيجاد حلول تمنع تكرار هذه الظاهرة مستقبلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا