عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

اليورو 2024.. توتر كبير داخل المنتخب الفرنسي

اليورو 2024.. توتر كبير داخل المنتخب الفرنسي وفي التفاصيل،

يواجه المنتخب الفرنسي لكرة القدم توترًا داخليًا قبل مباراته المهمة ضد بلجيكا في دور الـ16 لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي تُقام حاليًا في ألمانيا.

ووفقًا لموقع “Foot mercato”، هناك خلاف كبير بين المدير الفني ديديه ديشامب والمهاجم أوليفييه جيرو، ينبع من عدم ثقة ديشامب في قدرات جيرو وعدم الاعتماد عليه كأساسي في مباريات دور المجموعات.

جيرو، الذي يلعب لنادي لوس أنجلوس أف. سي ، لم يشارك كلاعب أساسي في أي من مباريات فرنسا في البطولة حتى الآن، واقتصرت مشاركته على الدخول كبديل في المباريات ضد النمسا، هولندا، وبولندا، مما أثار استياءه لأنه يعتقد أنه يستطيع المساهمة بشكل فعال في تحقيق الأهداف والانتصارات للفريق.

ومن جانبه، يعتقد ديشامب أن جيرو لا يمتلك الإمكانيات اللازمة للارتقاء بالمنتخب في البطولة ويفتقر إلى الحافز الكافي لإحداث فارق ملموس.

وفي المقابل، يحاول جيرو تغيير نظرة المدرب ديشامب وموقفه منه قبل المواجهة القادمة مع بلجيكا، مع الحرص على عدم إثارة المشاكل أو التأثير سلبًا على تماسك الفريق، الذي يضم مهاجمين شباب موهوبين مثل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي، ماركوس تورام، وبرادلي باركولا.

ويأمل المنتخب الفرنسي في تجاوز عقبة بلجيكا والتقدم في البطولة، خاصة بعد خروجه المبكر من النسخة السابقة في 2020 على يد سويسرا بركلات الترجيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا