عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تراكم النفايات بمياه مارينا أكادير يجلب تنبيهات مواطنين

أكادير24 | Agadir24

وجه مجموعة من المواطنين نداء لجماعة أكادير بشأن انتشار النفايات بميناء المدينة، الأمر الذي يؤثر على صورة هذا الفضاء بعاصمة سوس.

وتداول هؤلاء صورة تظهر مجموعة من النفايات التي تم الإلقاء بها في مياه مارينا أكادير، قبلة الزوار وعدد من المتوافدين على المدينة من السياح الأجانب.

ومن شأن هذه النفايات أن تتسبب في نفوق أسماك مارينا أكادير، وهو الأمر الذي سبق ونبه إليه عدد من المهتمين بالشأن البيئي بالمنطقة، حيث طالبوا الجهات المختصة بالتدخل لوقف السلوكات والممارسات التي تضر بالبيئة وتسيء للسمعة السياحية لهذا الفضاء الترفيهي المشهور بالمغرب.

وأثارت هذه المشاهد غضب مجموعة من الزوار والغيورين على الشأن المحلي بأكادير، مطالبين الجهات المختصة بضرورة العناية بهذا المتنفس السياحي الذي يضم إضافة إلى الواجهة البحرية، مقاهي ومطاعم ومحلات لبيع الملابس وشقق مفروشة وفضاءات أخرى.

وأمام هذا الوضع، طالب ذات المواطنين السلطات المعنية وإدارة مارينا بالتدخل من أجل إزالة النفايات والأزبال من على المياه وتنظيفها، حفاظا على جمالية هذا الفضاء ورونقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا