الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

عبد الصمد الزلزولي مطلوب ل”وجهة مفاجئة”

أنا الخبر| analkhabar|

أفادت تقارير صحفية إسبانية، نقلاً عن صحيفة “موندو ديبورتيفو”، باهتمام أندية سعودية بضمّ اللاعب الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، نجم ريال بيتيس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا الاهتمام بعد تألق الزلزولي مع فريقه الإسباني، ممّا جعله هدفًا مرغوبًا لدى الأندية التي تسعى لتعزيز صفوفها بلاعبين مميزين.

يذكر أنّ برشلونة، النادي السابق للزلزولي، يتابع بترقبٍ تطورات هذا الملف، حيث أنّ النادي الكتالوني سيحصل على نصف قيمة بيع اللاعب في حال انتقاله لأيّ نادٍ آخر.

وكان برشلونة قد باع عقد عبد الصمد الزلزولي إلى ريال بيتيس في صيف العام الماضي مقابل 7 ملايين يورو، مع الاحتفاظ بنسبة 50% من حقوق بيعه في المستقبل.

ويُعدّ هذا الخبر بمثابة مؤشرٍ جديد على تزايد اهتمام الأندية السعودية بضمّ اللاعبين الموهوبين من مختلف أنحاء العالم، ممّا يعكس رغبة المملكة العربية السعودية في تطوير كرة القدم المحلية وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا