عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رسالة هامة من وليد الركراكي للاعبي المنتخب الأولمبي

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب الأولمبي على تحقيق إنجاز تاريخي في دورة باريس 2024، والمنافسة على إحدى الميداليات.

وشدد وليد الركراكي على أن كل ظروف النجاح حاضرة للمنتخب، بدءًا من التركيبة البشرية القوية التي تضم لاعبين موهوبين على مستوى عالٍ، يشاركون في بطولات أوروبية قوية، مثل إلياس بن صغير، إسماعيل الصيباري، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، عبد الصمد الزلزولي وشادي رياض.

اختيار ذكي للاعبين الثلاثة المكملين

وأشار الركراكي إلى أهمية اختيار اللاعبين الثلاثة المكملين من المنتخب الأول بشكل دقيق، مؤكدًا أن ذلك سيكون له دور كبير في رفع حظوظ المنتخب في المرور من الدور الأول والمنافسة على الميدالية.

وليد الركراكي يتمنى تكرار سيناريو كأس العالم

وختم الركراكي حديثه بالتعبير عن تمنياته بأن يعيد المنتخب الأولمبي سيناريو المنتخب الأول في كأس العالم قطر 2022، ويُثبت من جديد النهضة الكروية التي تعيشها الكرة المغربية في السنوات الأخيرة.

مجموعة صعبة تنتظر “الأسود”

يُذكر أن المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم وقع في مجموعة صعبة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث سيواجه منتخبات الأرجنتين، ، وأوكرانيا.

رسالة تحفيزية للاعبين والجماهير

تأتي تصريحات وليد الركراكي بمثابة رسالة تحفيزية قوية للاعبين والجماهير المغربية، قبل خوض غمار منافسات دورة الألعاب الأولمبية، والتي تُعدّ فرصة تاريخية لتحقيق إنجاز يُخلد في ذاكرة الكرة المغربية.

هل تتحقق أحلام الركراكي والجمهور المغربي؟

يبقى الموعد مع الأيام لمعرفة ما إذا كان المنتخب الأولمبي قادرًا على تحقيق الركراكي والجمهور المغربي، والتأهل إلى نصف نهائي الأولمبياد والمنافسة على الميدالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا