الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ممرات “كارثية” قرب مؤسسة تعليمية بتكيوين تثير استياء مواطنين، وسط مطالب بالتفاتة من الجهات الوصية

أكادير24 | Agadir24

طالب مجموعة من المواطنين بإصلاح ممرات وصفوها بـ”الكارثية”، توجد قرب الثانوية الإعدادية إدريس الحريزي بمنطقة تيكيوين، التابعة للجماعة الحضرية لأكادير.

وتداول هؤلاء مقطع يوثق ممرات مهترئة بجنبات هذه المؤسسة، وكذا على طول السور المحاذي لها في اتجاه مدرسة 2 مارس، وهي الممرات التي يمر منها العشرات من التلاميذ والتلميذات بشكل يومي.

وأظهر مقطع فيديو انتشار الحجارة والأتربة بالممرات المذكورة، وكذا بعض الأزبال والنفايات، وهو ما يشوه محيط هذه الثانوية الإعدادية العريقة التي تخرج منها العشرات من أبناء منطقة تيكيوين.

وأمام هذا الوضع، طالب المواطنون من الجهات الوصية التدخل لتهيئة محيط هذه المؤسسة والممرات المؤدية إليها، وتنقيتها من الأزبال والنفايات، على غرار الأشغال التي شهدها محيط مدرسة 2 مارس الابتدائية مؤخرا، وذلك من باب السهر على مصلحة عموم التلميذات والتلاميذ والاستجابة لتطلعاتهم بخصوص محيط المؤسسة التي يدرسون بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا