الارشيف / عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تفاصيل اختفاء لاعبي اتحاد طنجة في عرض بحر المضيق الفنيدق

تواصل مصالح البحرية الملكية وفرق الإنقاذ بعمالة المضيق الفنيدق، البحث عن لاعبي فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، اللذين اختفيا مساء أمس السبت، إثر خروجهما في رحلة استجمام على متن قارب ترفيهي من ميناء مارينا سمير.

وبحسب مصادر قريبة، فقد انقلب القارب الذي كان يقلّ اللاعبين رفقة منخرط بالنادي، قبالة سواحل مدينة المضيق، مما أدى إلى فقدان اثنين منهما، فيما تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذ ثلاثة آخرين.

وأفادت المصادر ذاتها أن البحث عن اللاعبين المفقودين، وهما عبد اللطيف أخريف لاعب الفريق الأول ل”اتحاد طنجة” ، وسلمان الحراق لاعب فريق الأمل، لا يزال جارياً دون جدوى حتى الآن.

ووفقًا لأحد الناجين، فإنّهم خرجوا في رحلة بحرية من ميناء مارينا سمير الترفيهي بعد الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وتوجهوا إلى منطقة هادئة وسط البحر للاستجمام. وعندما قرر أربعة منهم النزول إلى الماء، ابتعد القارب عنهم بسبب الرياح، ولم يتمكنوا من العودة إليه.

وبعد محاولات عديدة للنجاة، تمكن أحد الناجين من الوصول إلى الشاطئ وإبلاغ السلطات بالحادثة.

وقد تم إنقاذ الناجين الآخرين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ورغم انتشار شائعات العثور على جثة اللاعب عبد اللطيف أخريف، إلا أن رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، نفى ذلك مؤكدًا أن فرق الإنقاذ لم تعثر عليهما حتى الآن.

وتتواصل عمليات البحث عن اللاعبين المفقودين، وسط آمال عائلاتهما وأصدقائهم وجمهور النادي في العثور عليهما سالمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا