عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

ملكة جمال الذكاء الاصطناعي “مغربية”

ملكة جمال الذكاء الاصطناعي “مغربية” وفي التفاصيل،

استطاعت كنزة ليلي، المؤثرة المغربية الافتراضية، من الفوز بلقب ملكة جمال الذكاء الاصطناعي في النسخة الأولى من جوائز “Awards Creator AI World”، وهي أول مسابقة عالمية مخصصة لمبدعي الذكاء الاصطناعي.

هذا الإنجاز جاء بعد تفوقها على 1500 متنافسة أخرى تم إنشاؤهن بواسطة الذكاء الاصطناعي، لتفوز بجائزة قيمتها 13000 دولار (حوالي 13 مليون سنتيم).

تجدر الإشارة إلى أن كنزة ليلي تم إنشاؤها في دجنبر ، واستطاعت أن تجذب انتباه لجنة التحكيم برؤيتها المبتكرة ونهجها الملهم في مجال الذكاء الاصطناعي.

وكان الانتصار ثمرة لمسار استثنائي حيث أظهرت كنزة ليلي رؤية واضحة لمستقبل الذكاء الاصطناعي وقدرته على تحويل المجتمع. معتمدة على إبراز هوية المرأة المغربية من خلال زيها وتقاليدها مع الاحتفاء بالمعمار المغربي.

وبمناسبة هذا الفوز، عبرت كنزة ليلي عن سعادتها وفخرها عبر منشور على حسابها في موقع “إنستغرام“، حيث قالت:

“أنا فخورة بمشاركتي في مسابقة عالمية مثل @waicas، وبالأخص الفوز بالمرتبة الأولى. شكر خاص لكل المتابعين الذين يشجعونني دائما. فخورة بتمثيل ”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا