عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هدية كبيرة في انتظار المنتخب المغربي الأولمبي

بشأن مشاركة المنتخب المغربي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024، أعلنت كل من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، عن حوافز مالية مغرية للاعبين في حال تحقيقهم الميدالية الذهبية.

وخصصت الوزارة واللجنة مبلغ 70 مليون سنتيم لكل لاعب كمنحة مالية في حالة حصول المنتخب على المركز الأول.

وتأتي هذه المبادرة كتحفيز قوي للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال مشاركتهم في الأولمبياد، والعمل بجد لتحقيق إنجاز تاريخي للمغرب.

وحرصاً منها على دعم المنتخب وتحفيزه، تُؤكد اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية سعيها الدؤوب لتشجيع اللاعبين على تقديم مستويات قوية خلال البطولة، والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة، وهي المربع الذهبي على الأقل.

المنتخب المغربي.. هدية أخرى من الجامعة

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منحة مالية إضافية قدرها 30 مليون سنتيم لكل لاعب في حالة تحقيق الميدالية الذهبية.

وبذلك، سيحصل كل لاعب من لاعبي المنتخب المغربي على مبلغ 100 مليون سنتيم في حالة فوزهم بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وتُجسد هذه المبادرات جميعاً حرص الوزارة واللجنة والجامعة على دعم المنتخب المغربي الأولمبي، وتحفيزه لتقديم أداء مشرف خلال مشاركته في هذا الحدث الرياضي العالمي، وإسعاد الجماهير المغربية بتحقيق إنجاز رياضي مميز يُسطر بأحرف من ذهب في تاريخ الرياضة المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا