عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مجموعة / مدرب المنتخب الأوكراني الأولمبي يرفع التحدي

أنا الخبر| analkhabar|

عبّر روسلان روتان، مدرب المنتخب الأوكراني الأولمبي، عن طموحه الكبير في قيادة بلاده لتحقيق نتائج مميزة في أولمبياد باريس 2024، مؤكداً أن هذه البطولة ستشهد ميلاد “قادة جدد” سيناضلون بكل عزيمة وشرف للدفاع عن علم أوكرانيا.

وأوضح روتان في تصريحه لوسائل الإعلام المحلية: “نتوجه إلى فرنسا بقائمة قوية ونضع نصب أعيننا تحقيق العديد من الأهداف. لقد حرصنا على ترسيخ مبادئنا في اللعبة لدى اللاعبين خلال الفترة الماضية.”

وأضاف: “خاض المنتخب خمس مباريات ودية خلال الفترة الماضية، استفدنا منها كثيراً وقمنا بتحليلها نظرياً. كما حظي اللاعبون بتجربة طعم الانتصارات، وهو أمر هام للغاية قبل خوض غمار البطولة الرسمية.”

وتابع: “لا شك أن تحقيق الانتصارات يعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم. سنبذل قصارى جهدنا لتقديم صورة مشرفة لأوكرانيا في هذه البطولة. أعتقد أن هذه المباريات ستشهد ميلاد قادة جدد للمنتخب، ويجب عليهم أن يثبتوا جدارتهم في المستقبل.”

واختتم روتان تصريحه قائلاً: “في بطولة مثل ، نحتاج إلى لاعبين ذوي خبرة يفهمون تماماً ما يجب عليهم فعله داخل الملعب، وأن يكونوا على استعداد للقتال من أجل بلادهم وشرفهم، وأن يقدموا أفضل ما لديهم على الصعيد الدولي.”

هذا التصريح يعكس عزم روتان الكبير على تحقيق إنجاز تاريخي مع المنتخب الأوكراني في المنتخب الأوكراني، و ثقته بقدرات اللاعبين الشباب الذين يرى فيهم قادة المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا