عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب يعلن غيابه عن المنتخب المغربي الأولمبي ويكشف الأسباب

أعلن لاعب نادي لوغانو السويسري، أيمن الوافي، عدم مشاركته مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في باريس خلال الفترة من 26 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

وأوضح الوافي في تدوينة عبر خاصية “القصص” على حسابه الشخصي على “انستغرام” سبب غيابه، قائلاً: “أعلمكم أنني لن أتمكن من التواجد في الأولمبياد بسبب قرار النادي الذي أحترمه”.

وأضاف الوافي: “أريد أن أقول لزملائي في المنتخب المغربي أن يبذلوا كل ما في وسعهم وأن يجعلونا نحلم.. سأكون أول مشجع لكم.. ديما مغرب”.

ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت تدوينة الوافي استياءً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “” و”تويتر”، حيث عبّر العديد من المغاربة عن استغرابهم الشديد من هذا القرار وتساءلوا عن الجهة المسؤولة عن هذا “التخبط”.

وتناولت بعض التعليقات إمكانية وجود مشكلة في التواصل بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأندية اللاعبين، خاصة وأن الناخب الوطني طارق السكتيوي قد أعلن بالفعل عن قائمة اللاعبين المسافرين إلى باريس، والتي تضمنت اسم الوافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا