عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

سوس ماسة : المنع يطال برلمانيا متورطًا في قضايا الفساد، من حضور حفل الولاء.

أكادير24 | Agadir24

 

للسنة الثالثة على التوالي وجد المستشار البرلماني باشتوكة ايت باها والفاعل الاقتصادي المعروف بأكادير نفسه خارج المدعوين لحضور فعاليات حفل البيعة والولاء التي ستقام بمدينة تطوان نهاية الشهر الجاري.

هذا، وتوصل المدعوون باشتوكة أيت باها كباقي أقاليم الجهة باستدعاءات الحضور لحفل الولاء الذي يترأسه الملك محمد السادس، حيت لم تشمل الدعوة من جديد من يعرف محليا بإمبراطور ماسة وذلك بسبب ملفات قضائية متابع فيها أمام محاكم جرائم الأموال بمراكش، ومحكمة الإستئناف بأكادير في قضايا جنائية.

وفي ذات الصدد، كلفت الداخلية كلا من ولاة وعمال الأقاليم، بعدم استدعاء هؤلاء المسؤولين إلى حفل الولاء تفادياً لأي إحراج، وهو ما وقع في وقت سابق مع مسؤولين ومنتخبين تم منعهم في آخر لحظة من ولوج ساحة المشوار بتطوان.

هذا، وينتظر أن يقيم الملك محمد السادس حفل الولاء، أواخر شهر يوليوز الجاري ضمن فعاليات الاحتفالات الرسمية بذكرى عيد العرش المجيد، في القصر الملكي بمدينة تطوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا