عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تفاصيل موجة حر بالمغرب ابتداء من اليوم ـ أسماء المناطق ـ

ابتداء من اليوم الأربعاء وإلى غاية الجمعة، ستعرف عدد من مناطق “موجة حر” قوية، حيث من المتوقع أن تتعدى درجات الحرارة في بعض المناطق ل47 درجة.

تفاصيل موجة حر بالمغرب:

– ما بين 43 و 48 درجة على الأقاليم التالية: بني ملال، رحامنة، مراكش، قلعة السراغنة، زاݣورة، تنغير، تارودانت، طاطا، أوسرد، آسا الزاك، سمارة، خنيفرة، الرشيدية، فقيه بن صالح.

موجة حر بمقاييس ما بين39 و 42 درجة على الأقاليم: جرادة، شيشاوة، اليوسفية، ورزازات، خريبكة، سطات، فݣيݣ، وجدة أنجاد، تاوريرت، بولمان، فاس، صفرو، مولاي يعقوب، جرسيف، تاونات، تازة، وزان.

– ما بين 35 و 38 على الأقاليم التالية: أزيلال، أسفي، أكادير إدا وتنان، إفران، الجديدة، الحاجب، الحسيمة، الحوز، الخميسات، الصخيرات – تمارة، الصويرة، العرائش، القنيطرة، المضيق-الفنيدق، الناظور، بركان، بن سليمان، بوجدور، تطوان، دريوش، سلا، سيدي بنور، سيدي سليمان، سيدي قاسم، شفشاون، طانطان، طنجة-أصيلة، فحص – أنجرة، مكناس، ميدلت، وادي الذهب، ݣلميم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا