عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مجموعة / مدرب المنتخب الأولمبي العراقي يرفع التحدي

أبدى راضي شنيشل، مدرب المنتخب الأولمبي العراقي، إدراكه لصعوبة التحدّي الذي يواجهه فريقه في دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس، حيث سيُنافس ضمن مجموعة قوية تضم منتخبات المغرب والأرجنتين وأوكرانيا.

وأكد شنيشل في تصريحات خاصة لصحيفة “وين وين” القطرية، عزم المنتخب على تقديم أفضل ما لديه وتحقيق نتائج تليق باسم الكرة العراقية، مُشدّداً على أهمية التركيز على الملعب وعدم الالتفات لأيّة أمورٍ أخرى قد تُعيق مسيرة الفريق.

وصرّح شنيشل: “سنضع كل شيء جانباً، لن نفكر بالمشكلات ونحن في فرنسا، سنركز فقط على لعب كرة القدم”.

وأضاف مدرب المنتخب الأولمبي العراقي: “نتمنى أن نقدم مستويات تليق باسم الكرة العراقية، أنا أثق باللاعبين والطاقم المساعد أيضًا، سنقدم كل ما بوسعنا لنكون على قدر المسؤولية ومنافسة بقية فرق المجموعة”.

وأشار شنيشل إلى صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه، مُؤكّداً على ضرورة بذل جهود مضاعفة لمواجهة منتخبات قوية مثل الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

واختتم مدرب المنتخب الأولمبي العراقي تصريحاته بالتأكيد على طموح الفريق وثقته بقدرته على تحقيق نتائج إيجابية، مُعبّراً عن أمله بتقديم المستوى الذي يُلبي تطلعات الجماهير العراقية والمضي قدماً في مشوار دورة .

وقال شنيشل: “لا يوجد مستحيل في كرة القدم، واللعبة عبارة عن واجبات وأداء ونحن نثق بفريقنا الذي يمتلك لاعبين مميزين”.

“لدينا الطموح والثقة، ونأمل أن نقدم المستوى الذي تنتظره الجماهير العراقية وأن نمضي بعيدًا في الأولمبياد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا