عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة أيت باها : “الشوكاني” إمبراطور الحشيش بأيت اعميرة في ضيافة الدرك الملكي

أكادير24

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأيت اعميرة بسرية اشتوكة ايت باها من إيقاف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

وحسب مصادر أكادير24، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه الملقب ب “الشوكاني” إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بأيت اعميرة بقيادة رئيس المركز وبإشراف مباشر من قائد سرية الدرك الملكي باشتوكة ايت باها لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده في منطقة خلاء بين أيت اعميرة وبلفاع.

وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال، حيث كان يشكل موضوع أزيد من 20 برقية .

هذا، وقد تم وضع المتهم في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة من أجل الكشف عن ظروف وملابسات هذا النشاط الإجرامي.

ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من هذا الجانح خصوصا أن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك ضده لم تفلح في توقيف هذا العنصر الخطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا