عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

تزنيت : ضعف الإنارة بأحد المقاطع الطرقية يثير مخاوف الساكنة ويسائل تفاعل الجهات الوصية

أكادير24 | Agadir24

استنكر مجموعة من المواطنين ضعف الإنارة العمومية في الطريق المؤدية إلى سوق الخميس الأسبوعي لمدينة تزنيت، وتحديدا على مستوى المقطع الطرقي المحاذي لمؤسسة التكوين المهني وصولا إلى السوق المذكور.

وأفاد هؤلاء بأن الإنارة ضعيفة جدا بهذا المقطع الطرقي وتكاد تكون منعدمة في بعض محاوره، مستنكرين تواجد أعمدة كهربائية بمصابيح معطلة منذ فترة طويلة.

وأضاف المتضررون بأن انتشار الظلام بهذه الطريق خلال الفترة المسائية وفي الصباح يثير مخاوف المارة والمتوجهين إلى السوق، وذلك بسبب انتشار الكلاب الضالة، كما أن الأمر يوفر ظروفا مناسبة لانتشار بعض السلوكات الإجرامية ومظاهر الانحراف.

وخلف هذا الوضع المستمر منذ فترة طويلة حالة غضب كبيرة في صفوف قاطني المدينة، مستخدمي هذه الطريق الحيوية، حيث عبر هؤلاء عن غضبهم الشديد وحالة الاستياء التي تصيبهم بسبب حرمانهم من جودة الخدمة العمومية المتعلقة بالإنارة.

وأمام هذا الوضع، طالب المتضررون من المجلس الجماعي لمدينة تزنيت التدخل العاجل لتوفير الإنارة العمومية بشكل جيد في الطريق المؤدية إلى سوق الخميس الأسبوعي بتزنيت، لضمان أمن وراحة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا