عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي يواصل استعداداته لدورة في باريس

يواصل المنتخب المغربي الأولمبي استعداداته المكثفة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس 2024.

وقد أوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين، أوكرانيا والعراق، مما يجعل مهمة التأهل إلى الدور الثاني صعبة لكنها ليست مستحيلة.

وفي إطار التحضير لهذه الدورة، برمج السيد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، حصة تدريبية مكثفة بمركب محمد السادس لكرة القدم، ركز من خلالها على الجانب التكتيكي والبدني. حيث خضع اللاعبون لمجموعة من التمارين الهادفة إلى تحسين قدرتهم على اللعب الجماعي، وتطوير مهاراتهم الفردية، ورفع مستوى لياقتهم البدنية.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب على تجهيز اللاعبين بشكل مثالي من الناحية البدنية والفنية والنفسية، لكي يكونوا جاهزين لتقديم أفضل ما لديهم في هذه الدورة الهامة، وتحقيق نتائج إيجابية تليق بمستوى الكرة المغربية.

ويشار إلى أن بعثة المنتخب المغربي الأولمبي ستتوجه يوم الأحد المقبل، إلى فرنسا، حيث ستواصل استعداداتها هناك من خلال خوض بعض المباريات الودية ضد منتخبات قوية، وذلك لاختبار جاهزية اللاعبين وتطبيق الخطط التكتيكية التي تم وضعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا