عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي لل”فوتسال” يحقق رقما مميزا وغير مسبوق

أنا الخبر| analkhabar|

واصل المنتخب المغربي لكرة الصالات عروضه القوية استعدادًا لكأس العالم “أوزبكستان 2024“، حيث حقق فوزًا جديدًا على نظيره الأفغاني في لقاء ودي جمعهما أمس السبت.

وكرر “أسود الفوتسال” انتصارهم على المنتخب الأفغاني للمرة الثانية خلال أيام، وذلك بعد فوزهم عليه (4-1) في المباراة الودية الأولى.

وتمكن المنتخب المغربي في هذه المباراة من تحقيق مُقنعة (5-2)، ليرفع رصيده من الانتصارات المتتالية إلى 46 مباراة دون هزيمة.

ويُعد هذا الإنجاز استثنائياً للمنتخب المغربي، حيث أنه يصبح المنتخب الوحيد على مستوى العالم الذي لم يتعرض لأي هزيمة خلال عامي و 2024.

ويُستهل المنتخب المغربي مشواره في كأس العالم بمواجهة طاجيكستان يوم 16 سبتمبر المقبل، ثم بنما يوم 19 سبتمبر، قبل أن يختتم دور المجموعات بملاقاة البرتغال في 22 من الشهر ذاته.

ويطمح “أسود الفوتسال” لتحقيق نتائج مميزة في هذا المونديال، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدموه في الفترة الأخيرة، والذي يؤكد على جاهزيتهم للمنافسة على أرفع المراتب.

تفاصيل المباراة:

سيطر المنتخب المغربي على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من تسجيل هدفين سريعين في الدقائق الأولى. واستمر ضغط المنتخب المغربي على مدار الشوطين، وأضاف ثلاثة أهداف أخرى ليرفع النتيجة إلى (5-2).

ويُحسب للمنتخب الأفغاني أنه قاوم بشراسة في بعض فترات المباراة، وتمكن من تسجيل هدفين، لكن لم يكن ذلك كافيًا لوقف عاصفة “أسود الفوتسال”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا