عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أيوب الكعبي يحسم مستقبله مع أولمبياكوس اليوناني

أكد مصدر خاص أن الدولي المغربي أيوب الكعبي قد اتفق مع إدارة نادي أولمبياكوس اليوناني على تمديد عقده مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على الرغم من تلقيه العديد من العروض من أندية أوروبية أخرى.

وبحسب المصدر ذاته، فقد توصلت إدارة أولمبياكوس إلى اتفاق مع الكعبي على تجديد عقده لمدة إضافية، ليواصل مشواره مع الفريق اليوناني الذي حقق معه إنجازات مميزة خلال الموسم الماضي.

ويشارك الكعبي حالياً في معسكر الفريق الأولمبياكوس المقام في هولندا استعداداً للموسم القادم، حيث خاض بالفعل الحصص التدريبية الأولى مع زملائه اللاعبين.

وكان أيوب الكعبي قد تألق بشكل لافت مع أولمبياكوس خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 50 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 33 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب كأس الكونفدرالية الأوروبية.

وقدم الكعبي أداءً استثنائياً خلال الموسم الماضي، مما جعله ينال جائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم، وهو ما يؤكد على مكانته المميزة كأحد أفضل المهاجمين في الدوري اليوناني.

ويُنتظر أن يلعب الكعبي دورًا هامًا مع أولمبياكوس في الموسم القادم، حيث يسعى الفريق للمحافظة على لقب الدوري اليوناني الممتاز وتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الأوروبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا