عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

هذا ما ركز عليه المنتخب المغربي الأولمبي خلال حصصه التدريبية؟

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 23 سنة، تحضيراته المكثفة استعدادًا للمشاركة في دورة باريس 2024“.

وخاضت العناصر الوطنية، الثلاثاء، حصتين تدريبيتين جديدتين في مدينة دارديلي، ضواحي مدينة ليون، تحت إشراف الناخب الوطني طارق السكتيوي.

ففي الفترة الصباحية، اجتمع اللاعبون في قاعة التمارين لإجراء حصة تدريبية ركزت على رفع مستوى التحمل البدني.

أما في المساء، انتقل الفريق إلى ملعب “بروكارديير” لإجراء حصة تدريبية أخرى، شهدت مشاركة جميع اللاعبين المُنادى عليهم باستثناء أسامة العزوزي.

وحرص الناخب الوطني طارق السكتيوي على التركيز في حصتي التدريب على الجانب التكتيكي، بهدف التحضير الجيد للألعاب الأولمبية التي ستنطلق فعالياتها في 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 10 أغسطس المقبل.

ويذكر أن المنتخب المغربي تحت 23 سنة يتواجد في المجموعة الثانية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية، إلى جانب منتخبات أوكرانيا والأرجنتين والعراق.

ويخوض المنتخب المغربي أولى مبارياته في الدور الأول ضد منتخب الأرجنتين في 24 يوليو، ثم يواجه منتخب أوكرانيا في 27 يوليو، ويختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة منتخب في 30 يوليو.

ويطمح المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في هذه الدورة، والتأهل إلى الدور ربع النهائي على الأقل، وذلك من أجل تشريف الكرة المغربية والعربية في هذا المحفل الرياضي العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا