عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يحيى عطية الله يعود للمغرب للحسم في مستقبله

عاد الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي لكرة القدم، إلى خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أيام قليلة قضاها مع الفريق تحضيرًا للموسم الكروي القادم.

وقال مصدر مطلع إن عطية الله ارتأى العودة إلى المغرب هذا الأسبوع لمناقشة بعض العروض التي توصل بها رفقة وكيل أعماله من أجل حسم وجهته القادمة.

وأوضح المصدر نفسه أن يحيى عطية الله اتخذ قراره بالعودة بعد مواصلة المشوار مع سوتشي بعد نزوله إلى القسم الثاني.

كما اتفق مع إدارة النادي عند التوقيع في كشوفاته خلال “المركاتو” الشتوي الماضي، قادمًا من الوداد الرياضي.

وأشار ذات المصدر إلى أن عطية الله يواجه بعض العروض، بينها عرض من ناد روسي كبير يسعى للاستفادة من خدماته بنظام الإعارة الموسم القادم.

يأتي ذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في المباريات التي لعبها الموسم الماضي في الدوري الروسي مع سوتشي.

من جهته، تحدث أندريه أورلوف، المدير الرياضي لسوتشي، عن موقف النادي من مستقبل عطية الله.

وفي تصريح لقناة “إم بي سي ”، قال: “صحيح، عطية الله لا يتواجد في الفريق منذ الأحد الماضي، وحاولنا مراسلته في الساعات الماضية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “ليست هناك أي مشكلة مع اللاعب، ولكن نحن نواصل الدفاع عن حقوق النادي. وحسب معلوماتي، سننتقل إلى إسطنبول لإجراء معسكر تدريبي، ولا نعرف هل سيكون معنا أم لا، سنحاول التأكد من ذلك”.

وواصل: “تلقينا خطابًا رسميًا من فريقين من إيران ومن الدوري الروسي حتى الآن. أما بخصوص الأهلي، بكل أمانة، هناك أشخاص تواصلوا معنا، لكننا لم نتلق أي مراسلة رسمية”.

يُشار إلى أن يحيى عطية الله يرتبط بعقد مع سوتشي الروسي يمتد إلى غاية 30 يونيو 2026. وفي جعبته 22 مباراة مع المنتخب المغربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا