عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

هل يسري القانون على الجميع بشواطئ شمال أكادير؟

أكادير24 | Agadir24

توصلت جريدة “أكادير 24” بداية هذا الأسبوع بالعديد من الاتصالات من أرباب شركات كراء الجيتسكي بشواطئ شمال أكادير، حيث عبروا عن استيائهم الشديد مما سموه المحسوبية والزبونية التي تعرضوا لها قرارات الوالي أمزازي المتعلقة بتقليص عدد الدراجات المائية (جيتسكي) لجميع الشركات باستثناء شركتين متواجدتين بشاطئ تغازوت المخيم.

واستنكر المهنيون هذه القرارات التي وصفوها ب”الغير العادلة”، َمستنكرين منح امتيازات خاصة لشركتين فقط على حساب باقي الشركات. وتساءلوا عن الأسباب الحقيقية وراء هذا التمييز الغير المقبول، مطالبين بتوضيحات رسمية بخصوص الأسس والمعايير التي اعتمدت في اتخاذ هذه القرارات.

هذا، وأشار بعض المهنيين إلى أن هذا القرار سيؤثر سلباً على نشاطهم التجاري وقدرتهم على تلبية طلبات الزبائن، خاصة في فترة الصيف التي تشهد ارتفاعاً في الإقبال على خدمات الجيتسكي.

من جهتهم، دعا المهنيون إلى مراجعة هذه القرارات وتحقيق العدالة والمساواة بين جميع الشركات العاملة في هذا القطاع، مؤكدين على أهمية دعم جميع الفاعلين الاقتصاديين بشكل متساوٍ لتعزيز في المنطقة وضمان استمرارية نشاطاتهم التجارية، آملين أن تتدخل الجهات المعنية على عجل من أجل فتح تحقيق في هذه القضية المثيرة للجدل، و إنصاف المتضررين من سياسة الميز و التفضيل الغير المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا