عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

جوزيه مورينيو يستهدف نجم المنتخب المغربي

جوزيه مورينيو يستهدف نجم المنتخب المغربي في التفاصيل،

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي فنربخشة التركي، جاهداً لإقناع النجم المغربي يوسف النصيري بالانضمام إلى فريقه، وذلك قبل أن يتمكن نادي روما الإيطالي من حسم الصفقة بشكل رسمي.

وبحسب ما نقلته شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن فنربخشة يبذل جهوداً حثيثة لإقناع كل من النصيري وناديه الحالي إشبيلية بجدوى الانتقال إلى صفوف الفريق التركي، وذلك بدعم وتوصيات مباشرة من المدرب مورينيو.

أعرب مورينيو عن إعجابه الشديد بقدرات النصيري وإمكانياته، مؤكداً على قناعته التامة بأنّه سيكون إضافة قوية لفريقه، ولهذا فهو يسعى بكل ما أوتي من قوّة لضمه قبل أن تتمكن روما من خطفه.

وذكرت الشبكة الإسبانية أنّ فنربخشة قدّم عرضاً رسمياً لإشبيلية بقيمة 12 مليون يورو لضم مهاجم المنتخب المغربي ، إلا أنّ النادي الأندلسي لم يبدِ أي تجاوب حتى الآن، كما لم يصدر أي رد فعل من اللاعب تجاه هذا العرض.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت رغبة النصيري في الانتقال إلى روما، مفضلاً إياه على العديد من العروض الأخرى التي تلقاها من أندية أوروبية وخليجية.

يبقى مصير النصيري مجهولاً حتى الآن، وسط صراع محتدم بين فنربخشة وروما للحصول على خدماته، مع سعي مورينيو الحثيث لإقناعه بمشروع فنربخشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا