عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

شاحنة تخترق منزلا وترسل ضحايا إلى المستعجلات.

أكادير24 | Agadir24

 

نقلت سيدة و طفلتان إلى المستعجلات إثر اقتحام شاحنة لجمع النفايات منزلا سكنيا بمدينة القنيطرة، صبيحة اليوم الجمعة 19 يوليوز الجاري.

وحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد اقتحمت الشاحنة المنزل المتواجد في منطقة “لوفالون” بسبب عطل في الفرامل، حيث أسقطت جزءا من واجهته لتعبر بالكامل وسط إحدى الغرف.

ووفقا للمصادر نفسها، فقد أصيبت سيدة وطفلتان بجروح متفاوتة الخطورة جراء هذا الحادث، فيما فقد صاحب المنزل النطق مؤقتا بسبب الصدمة النفسية التي تعرض لها.

واستنفرت هذه الحادثة السلطات المحلية وعناصر المدنية التي حلت بعين المكان فور علمها بالخبر وقامت بنقل الضحايا إلى المستشفى، فيما جرى فتح تحقيق في الموضوع من طرف المصالح الأمنية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة النظافة المالكة لهذه الشاحنة كانت قد شرعت العمل بالقنيطرة في يناير الماضي، معلنة أنها ستستخدم أسطولا مؤقتا في انتظار اقتناء شاحنات وعتاد لوجيستيكي جديد، وهو الأمر الذي لم يتم، حسب المصادر سالفة الذكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا