عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قرار نهائي في حق عميد المنتخب المغربي “رومان سايس” بخصوص مستقبله

قرار نهائي في حق عميد المنتخب المغربي “رومان سايس” بخصوص مستقبله في التفاصيل،

أفادت مصادر موثوقة أن إدارة نادي الشباب السعودي لكرة القدم جدّدت اتصالاتها بنظيرتها في نادي السدّ القطري، وذلك بهدف التوصل إلى اتفاق يقضي بضمّ الدولي المغربي رومان غانم سايس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الشباب جاهداً لضمّ سايس إلى صفوفه بشكلٍ دائم، بعدما قدّم أداءً مميزاً خلال فترة إعارته للفريق الموسم الماضي، حيث ساهم بشكلٍ كبير في تحقيق التوازن الدفاعي للفريق.

وحسب المعلومات المتوفرة، فقد أكّد مصدر مطلع أنّ  حميد المنتخب المغربي “سايس” يُعتبر من أولويات الشباب في “الميركاتو” الصيفي الحالي، نظراً لمستواه المميز وخبرته الكبيرة.

وأوضح المصدر ذاته أنّ إدارة السدّ أبلغت نظيرتها في الشباب بموقفها النهائي، وهو رفض التخلّي عن خدمات سايس خلال هذا الصيف، وذلك لِرغبة الفريق القطري في الاستفادة من قدراته وإمكانياته خلال الموسم المقبل.

وكان الشباب قد سعى في وقت سابق إلى شراء عقد سايس من السدّ، إلّا أنّ بعض التفاصيل حالت دون إتمام الصفقة. ولهذا السبب، عاد الفريق لتقديم عرض جديد لضمّ اللاعب، لكنّ السدّ ظلّ متمسّكاً بموقفه.

يُذكر أنّ السدّ كان قد تعاقد مع سايس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك معه في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي أقيمت في المملكة العربية .

وبعد ذلك، تمّت إعارة سايس إلى الشباب بسبب تجاوزه العدد القانوني للاعبين الأجانب في السدّ.

يبقى مصير  عميد المنتخب المغربي “سايس” معلّقاً حتى الآن، مع ترقّبٍ كبير لِمعرفة ما إذا كان الشباب سيتمكن من إقناع السدّ بالتخلّي عن خدماته خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا