عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نايف أكرد.. فريق كبير يريد خدمات الاعب

يسعى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لضم الدولي المغربي نايف أكرد، لاعب ويست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لموقع “فوت مركاتو” الفرنسي، فقد بدأ أتلتيكو مدريد مفاوضات مع ويست هام للتعاقد مع أكرد خلال الصيف الحالي، مقترحًا إعارته مع بند شراء.

وأفاد المصدر ذاته أن ويست هام متردد في إعارة أكرد، حيث يبحث عن بيع عقده للاستفادة مادياً، لتمويل جديدة وتعزيز بعض المراكز في الفريق.

وأكد الموقع الفرنسي أن أتلتيكو وضع أكرد ضمن أولوياته لتعزيز خط دفاعه، ويسعى لضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بعد نهاية الموسم.

في المقابل، لا تُفضّل هذه الصفقة ويست هام الذي يرغب في الانفصال عن اللاعب بشكل نهائي، إما بانتقال مباشر أو بخيار شراء إلزامي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت سابقًا إلى رغبة ويست هام في بيع عقد أكرد، بعد تلقيه ًا من الدوري والدوري الفرنسي، من أندية اتحاد وليل على التوالي.

وانضم مدافع المنتخب المغربي “نايف أكرد” إلى ويست هام يونايتد في عام 2022 مقابل 30 مليون يورو قادماً من فريق رين الفرنسي، بموجب عقد يمتد حتى عام 2027.

وشارك خريج أكاديمية محمد السادس في 58 مباراة بقميص وست هام في جميع البطولات منذ انضمامه، لكنه لعب فقط 28 مباراة في الموسم الماضي بسبب الإصابات المتكررة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا