عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أشرف حكيمي يفاجئ السكتيوي بقرار قبل مواجهة الأرجنتين

أعلن نجم باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الأولمبي المغربي، أشرف حكيمي، قراره الابتعاد عن تسديد ركلات الجزاء في دورة 2024 التي ستقام في باريس.

ويأتي هذا القرار بعد سلسلة من الإخفاقات لحكيمي في تسديد ركلات الجزاء الحاسمة مع المنتخب المغربي، أبرزها ركلة الجزاء التي أهدرها ضد جنوب إفريقيا في ثمن نهائي بطولة أمم إفريقيا ، والتي أدت إلى إقصاء أسود الأطلس من البطولة.

ووفقًا لموقع “كووورة” الإخباري، فإن  أشرف حكيمي اتخذ هذا القرار بالتشاور مع الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب طارق السكتيوي.

وسيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء في دورة الألعاب الأولمبية اللاعب سفيان رحيمي، نظراً لخبرته ومهارته في هذا المجال، سواء مع فريقه السابق الرجاء الرياضي أو فريقه الحالي العين الإماراتي.

يُذكر أن المنتخب المغربي سيستهل مشواره في دورة الألعاب الأولمبية بمواجهة الأرجنتين يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة التي تضم أيضاً منتخبي وأوكرانيا.

ويأمل حكيمي ورفاقه في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، وتحقيق التتويج بالميدالية الذهبية، التي لم يسبق للمنتخب المغربي الفوز بها من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا