عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بلال الخنوس: “جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا في أولمبياد باريس”

عبّر الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، عن حماس كبير للمشاركة في دورة باريس 2024“، مؤكداً على روح الفريق والرغبة القوية في تحقيق نتائج مميزة تشرف .

وأوضح الخنوس في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “هنا في المنتخب، لا توجد أي فروقات بين اللاعبين. نحن جميعًا هنا لتقديم أفضل ما لدينا للدفاع عن ألوان علمنا.”

وأضاف: “لا فرق بين لاعبي المنتخب الأول والفريق الأولمبي. سنعمل ونقاتل معًا من أجل بلدنا. سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا والوصول إلى أبعد مكان ممكن في هذه البطولة، لنجعل جميع المغاربة فخورين بنا.”

وتطرق بلال الخنوس إلى أهمية المباراة الأولى ضد الأرجنتين، قائلاً: “ستكون مواجهة الأرجنتين صعبة للغاية، لكنها مهمة جدًا بالنسبة لنا. علينا أن نلعب بكل ما أوتينا من قوة لتحقيق الفوز إن شاء الله.”

وختم بلال الخنوس تصريحه بالقول: “سنقدم كل ما لدينا، تمامًا كما فعلنا في كأس العالم، من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذه الدورة الأولمبية.”

يذكر أن المنتخب الأولمبي المغربي قد أجرى أول حصة تدريبية له مساء أمس الإثنين، عقب وصوله إلى مدينة سانت إيتيان الفرنسية، حيث يستعد لمواجهة نظيره الأرجنتيني غدا الأربعاء، في إطار منافسات دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

هذا التصريح يعكس الروح العالية للاعبين المغاربة الشباب، وعزيمتهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج إيجابية في هذه الدورة الأولمبية، التي تُعد فرصة هائلة لتقديم مواهبهم للعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا