عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أولمبياد.. مباراة المنتخب المغربي والأرجنتين.. الكشف عن حكم المواجهة

يخوض المنتخب المغربي الأولمبي غداً الأربعاء 24 يوليو 2024، مباراته الأولى ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث يواجه نظيره الأرجنتيني في ملعب “جيوفري غويشارد” بمدينة سانت إتيان الفرنسية.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للمنتخبين، حيث تسعى كلّ منهما لتحقيق فوزٍ يمنحه بداية قوية في مشواره في هذه الدورة الرياضية الهامة.

طاقم تحكيم سويدي لإدارة المباراة:

أعلنت منصة “esalacobras” عن تعيين طاقم تحكيم سويدي لإدارة مباراة المنتخب الوطني المغربي والأرجنتيني، يتكون من:

  • الحكم الرئيسي: غلين نايبرغ
  • الحكام المساعدون: مهبود بيغي، أندرياس سوديركفيست
  • الحكم الرابع: فريدا كلارلوند (دنماركية)
  • حكم تقنية “الفار”: باولو فاليري (إيطالي)
  • مساعد حكم تقنية “الفار”: أوفيديو هاتيغان (روماني)
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني المغربي:

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي وقع في المجموعة الأولى ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، إلى جانب منتخبات قوية مثل وأوكرانيا، بالإضافة إلى الأرجنتين التي سيواجهها غداً.

ويُمني جميع محبي وعشاق المنتخب المغربي أنفسهم بتحقيق إيجابية في مستهل مشواره في هذه الدورة، تعكس المستوى المتميز الذي بات يُقدمه المنتخب في السنوات الأخيرة، خاصة بعد تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي توج بلقبها.

المنتخب المغربي والدعم الجماهيري:

يتوقع حضور جماهيري كبير من الجالية المغربية المقيمة في فرنسا لمساندة المنتخب الوطني في مباراته ضد الأرجنتين بقيادة طارق السكتيوي، مما سيُضفي على المباراة أجواءً حماسيةً مميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا