عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

ماذا قال طارق السكتيوي قبل مواجهة منتخب الأرجنتين ؟

عبّر طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن سعادته وفخره بالمشاركة في دورة باريس 2024، معتبراً ذلك شرفاً كبيراً لكرة القدم الوطنية.

وأكد السكتيوي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على عزم المنتخب على تقديم أداء مشرف يليق بمستوى الكرة المغربية، مشدداً على أهمية الدور الذي سيضطلع به الجمهور المغربي في دعم ومساندة اللاعبين خلال هذه الدورة.

وأوضح السكتيوي أن طموح المنتخب لا يقتصر فقط على المشاركة، بل يسعى لكتابة تاريخ جديد في أولمبياد باريس من خلال تحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير المغربية.

وأشار إلى أن أول مباراة أمام المنتخب الأرجنتيني، بطل دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة، ستكون حاسمة ومهمة للغاية، كما أن مواجهتي وأوكرانيا ستكونان صعبتين أيضاً، لكنه أكد على عزم اللاعبين على بذل قصارى جهودهم من أجل تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور التالي.

رسالة طارق السكتيوي

وجه طارق السكتيوي رسالة إلى الجماهير المغربية، دعاها من خلالها إلى الحضور بكثافة لتشجيع المنتخب في جميع مبارياته، مؤكداً على أن دعمهم سيكون له دور كبير في تحقيق النجاح. وختتم السكتيوي تصريحاته بالتأكيد على أن المنتخب يمتلك أفضل جمهور في العالم، وأن ثقته كبيرة في دعمهم ومساندتهم خلال هذه الدورة الهامة.

يُذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي سيستهل مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة نظيره الأرجنتيني، يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الثانية بعد الزوال بتوقيت غرينيتش+1، على أرضية ملعب “جيوفروي جويتشارد” بمدينة سانت إيتيان الفرنسية.

ويتطلع المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في هذه الدورة، وكتابة تاريخ جديد في مسيرته الرياضية، بدعم من جماهيره العريضة ومساندتهم الدائمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا