العاب / سعودي جيمر

لعبة Roblox تتعاون مع دورة الأمريكية من أجل تجربة جديدة داخل اللعبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصبح من الممكن الآن التسكع مع رياضيي فريق الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يحققوا الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024. حيث تم اليوم إطلاق تجربة جديدة من Roblox – تسمى Team USA Ultimate Obby – من NBCUniversial واللجنة الأولمبية والبارالمبية الأمريكية.

تقدم Team USA Ultimate Obby خريطة لعب يمكن لنا استكشافها حيث يمكنك التسابق مع الأصدقاء ومشاهدة أبرز الأحداث الأولمبية ومقابلة رياضيين محترفين مثل المتزلجة مينا ستيس. وقالت ستيس في بيان صحفي:

ias

”بصفتي من كبار المعجبين بلعبة Roblox، أعتقد أنه من الرائع حقًا رؤية فريق الولايات المتحدة الأمريكية على هذه المنصة“. ”لقد كنت ألعب على Roblox لسنوات، لكنني لم أعتقد أبداً أنني سأرى يوماً ما صورتي الرمزية الخاصة بي في تجربة إلى جانب العديد من الرياضيين الأولمبيين والبارالمبيين الآخرين، وهذا أمر مثير أيضاً.“

ستريس هي واحدة من 20 رياضي أمريكي يظهرون في تجربة Roblox الأولمبية تلك. ومن بين الشخصيات الأخرى في Team USA Ultimate Obby لاعب الكرة الطائرة شياكا أوغبوغو، ولاعبة الجمباز كايلا ديسيلو، والسباح البارالمبي جمال هيل.

هذه ليست أول مرة تقدم فيها Roblox تعاونات رفيعة المستوى. في الماضي، افتتحت شركة Ikea متجراً افتراضياً في Roblox (حتى أنها تدفع للأشخاص لقاء عملهم فيها)؛ وتتيح لك لعبة Jaws الرسمية أن تصبح قرشاً وتأكل أصدقاءك؛ وهناك أيضاً لعبة محاكاة هاملتون بمساعدة المبدع لين مانويل ميراندا.

وكواحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم، تظهر Roblox باستمرار كواحدة من أفضل 10 ألعاب تم لعبها مؤخراً على منصات PlayStation و Xbox. كما أنها ليست بمنأى عن الانتقادات، حيث اعترض رئيس استوديو Roblox ستيفانو كورازا على مزاعم استغلال الأطفال في وقت سابق من هذا العام.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا