عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قنوات مجانية لمشاهد المنتخب المغربي أمام الأرجنتين ـ أولمبياد باريس ـ

قنوات مجامية لمشاهد المنتخب المغربي أمام الأرجنتين

يشهد محرك البحث “” خلال الساعات القليلة الماضية، ازدحاماً كبيراً من قبل عشاق كرة القدم حول العالم، وبالأخص محبي منتخبي والأرجنتين، وذلك للبحث عن لمباراة منتخبيهم ضمن منافسات دورة أولمبياد باريس 2024“.

وتلبي جريدة “أنا الخبر” رغبة محبي وعشاق المنتخبين، وتقدم لكم في هذا المقال، القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، والتي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك مجاناً ودون الحاجة للاشتراك في أي باقات رياضية مدفوعة.

قناتان مجانيتان تنقلان مباراة المنتخب المغربي والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024:

  • قناة beIN SPORTS XTRA 1: وهي قناة مفتوحة تابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس، وستقوم بنقل المباراة مباشرةً.
  • قناة الرياضية المغربية: تُتيح شبكة قنوات الرياضية المغربية المجانية، المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، عبر القمر الصناعي “”.

مباراة مثيرة تنتظر عشاق أسود الأطلس والتانجو:

من المؤكد أن تُقدم مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، مُباراة مثيرة وحماسية، تليق بمستوى المنتخبين العريقين، حيث يزخر تاريخهما بالعديد من الإنجازات الكروية المميزة على المستوى القاري والعالمي.

ويُشار إلى أن دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024″، ستُقام في الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس القادم، بمشاركة واسعة من مختلف الدول العربية والأفريقية والعالمية.

بالإضافة إلى القناتين المجانيتين المذكورتين أعلاه، يمكنكم أيضاً مشاهدة مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس 2024، عبر شاشة قنوات الكأس القطرية المشفرة.

موعد مباراة المنتخب المغربي والأرجنتين

ستنطلق المواجهة المنتظرة بين المنتخبين غدا الأربعاء ابتداء من الساعة الثانية زوالا بتوقيت المغرب المحلي على أرضية ملعب “جيوفروي جويتشارد” بمدينة سانت إيتيان الفرنسية.

البرنامج الكامل لمباريات المنتخب المغربي:

المباراة الأولى: المغرب vs الأرجنتين، يوم الأربعاء 24 يوليو 2024، الساعة 2:00 مساءً بتوقيت المغرب.
المباراة الثانية: المغرب vs أوكرانيا، يوم السبت 27 يوليو 2024، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب.
المباراة الثالثة: vs المغرب، يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المغرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا