عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

توقعات غدا الخميس

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن تعرف انخفاضا طفيفا خصوصا فوق السهول الشمالية، مع استمرار الأجواء الحارة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل، وذلك خلال الليل والصباح، مع نزول قطرات مطرية وبروز رعد محلي فوق مرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية.

وستكون السماء غائمة أحيانا بكل من مرتفعات الأطلس، والجنوب الشرقي للأقاليم الجنوبية وشمال المنطقة الشرقية، فضلا عن تناثر غبار بالأقاليم الجنوبية وجنوب المنطقة الشرقية.

كما سيلاحظ تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من وسط البلاد، ومرتفعات الأطلس، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وجنوب بلاد.

طقس المغرب.. درجات الحرارة

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 28 و33 درجة بكل من الشياظمة، ومنطقة سوس، وسهول تادلة والرحامنة، والجنوب الشرقي، وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و29 درجة بالسهول الشمالية والمنطقة الشرقية، وستكون ما بين 19 و24 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز وبشمال العرائش، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا