عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ابتزاز السائقين يقود 6 من أصحاب “الجيلي الأضفر” للتوقيف

 

أوقفت السلطات الأمنية بمدينة أكادير يوم الثلاثاء الماضي ستة أشخاص يشتيه في قيامهم بمطالبة أصحاب السيارات بأداء مبالغ مالية مقابل الوقوف في أماكن عامة دون أي ترخيص.

وأوضحت ذات المصادر أن توقيف المعنيين بالأمر يأتي بعد تقاطر الشكايات على الأجهزة الأمنية بسبب ما يقومون به بمنطقة “صونابا” أكادير باي، حيث أنهم يرتدون “جيليات صفراء” ويستولون على مسافة من الطريق.

هذا، واشتكى العديد من المواطنين من تعرضهم للابتزاز من طرف الموقوفين، الذي يطالبون كل من توقف في الشارع العام بأداء مبلغ مالي دون أن يتوفروا على رخصة تسمح لهم بذلك.

ولقيت هذه الخطوة استحسانا واسعا من طرف ساكنة مدينة الانبعاث، والتي أشادت بتفاعل المصالح الأمنية مع مطلبها بالسهر على القانون ووقف ابتزاز أصحاب “الجيلييات الصفراء”.

ويأتي هذا في الوقت الذي تستغرب فيه ساكنة مدينة أكادير وزوارها من استمرار تواجد أشخاص يستخلصون مبالغ مالية من المواطنين في مرابد تم الإعلان سابقا على أنها مجانية أمام العموم، مطالبين بضرورة تدخل الجهات المعنية لوقف الابتزازات المتكررة التي يتعرضون لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا