عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لهذا السبب أضاف الحكم 15 دقيقة في مباراة والأرجنتين

أثار الحكم السويدي غلين نيبرغ جدلاً واسعاً بعد إدارة مباراة كرة القدم التي جمعت بين منتخبي المغرب والأرجنتين ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024. وقد انتهت المباراة بفوز منتخب بهدفين مقابل هدف واحد.

ردود الأفعال:

أثار قرار الحكم بإضافة 15 دقيقة كوقت بدل ضائع غضب لاعبي وجماهير المنتخب المغربي، في وقت قدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) احتجاجاً على قرارات الحكم نيبرغ.

سبب الوقت البدل الضائع الكبير:

أوضحت شبكة “ESPN” أن السبب الرئيسي لإضافة هذا الوقت الطويل كوقت بدل ضائع يعود إلى تجربة جديدة في أولمبياد باريس 2024 وهي استخدام “الساعة الدقيقة” لحساب الوقت بدل الضائع، وذلك بناءً على توصيات من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

تأثير التجربة الجديدة:

تعتبر هذه التجربة الجديدة في حساب الوقت بدل الضائع تجربة أولى من نوعها في ، وقد أثارت الكثير من الجدل والنقاش حول مدى فعاليتها وتأثيرها على سير المباريات.

للإشارة فإن مباراة الأرجنتين والمغرب لم تكن هي الوحيدة التي احتسب فيها وقت بدل ضائع طويل من الحكم، إذ إن لقاء وأوكرانيا في المجموعة نفسها لمنافسة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس 2024، بلغ 14 دقيقة كاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا