عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

انقلاب “مفاجئ” في غدا السبت

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن يكون الطقس نسبيا حارا بسهول تادلة، وجنوب الريف، والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية.

ومن المرتقب تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل، وذلك خلال الليل والصباح، مع بعض القطرات المحلية بالسواحل الوسطى خلال الليل.

كما يتوقع تسجيل زخات محليا رعدية مع احتمال برد بمناطق الأطلس الكبير والمتوسط، والجنوب الشرقي وشرق المملكة، فضلا عن تناثر غبار بالأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي.

وستسجل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من وسط البلاد، وجنوب شرق المملكة، والأطلس، والجنوب الشرقي وجنوب البلاد.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و 29 درجة بكل من الجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 بالسهول المحيطية، والواجهة المتوسطية وجنوب الريف والسايس وسهول تادلة والمنطقة الشرقية، وما بين 14 و20 درجة في باقي المناطق.

وستكون درجات الحرارة العليا في انخفاض بالمناطق الشمالية والوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا على الواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالمضيق، وقليل الهيجان إلى هائج محليا وقوي الهيجان بين كاب تافلني وسيدي إفني، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا