عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مفاجأة في مباراة المنتخب المغربي الأولمبي والأوكراني

شهدت عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة أمام نظيره الأوكراني إقبالاً جماهيرياً كبيراً غير مسبوق. حيث تسعى جماهير مغربية غفيرة من داخل فرنسا وخارجها لحضور هذا اللقاء الهام الذي سيقام على أرضية ملعب “جيوفروى جيشار” بمدينة سانت إتيان، مساء السبت، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقد أفادت مصادر مطلعة بأن الجالية المغربية المقيمة في فرنسا ودول أوروبية أخرى، بالإضافة إلى أعداد كبيرة من المشجعين القادمين من ، قد حجزت بالفعل تذاكر المباراة.

وقد أدى هذا الإقبال الكبير إلى نفاد بعض فئات التذاكر، مما يشير إلى أن المباراة ستشهد حضوراً جماهيرياً ضخماً.

ويعود هذا الإقبال الكبير إلى النصر التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي في المباراة الافتتاحية على حساب منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

هذا الانتصار أشعل حماس الجماهير المغربية وزاد من تطلعاتهم لمواصلة المشوار نحو تحقيق إنجاز جديد في الأولمبياد.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إجراءات أمنية مشددة، حيث قامت السلطات الفرنسية بتكثيف وجود قوات الأمن حول الملعب، وذلك لمنع تكرار الأحداث التي وقعت في مباراة المغرب والأرجنتين، والتي شهدت نزول بعض الجماهير إلى أرضية الملعب.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يتصدر حالياً المجموعة الثانية بعد فوزه على الأرجنتين، فيما حقق المنتخب العراقي فوزاً مثيراً على أوكرانيا بنفس النتيجة.

وستكون مباراة المغرب وأوكرانيا مواجهة حاسمة لتحديد المتأهلين عن المجموعة إلى الدور التالي.

وستختتم المنتخب المغربي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا