عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكاديمية سوس ماسة تمنح جائزة التفوّق والتميّز للتلميذة “سميرة.ب”.

أكادير24 | Agadir24

 

منحت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة جائزة التفوّق والتميّز للتلميذة “سميرة.ب” من ذوي الهمم التي نالت باستحقاق وبميزة حسن جدّا شهادة الباكلوريا برسم دورة يونيو 2024، حيث كانت تتابع دراستها الثانوية بالثّانوية التأهيلية المهدي بن بركة في شعبة الآداب بالمديرية الإقليمية تارودانت.

وجرى تسليم الجائزة لفائدة التلميذة المتفوّقة بمنزل عائلتها في دوار “تسكان” الواقع على تراب الجماعة الترابية توبقال (تارودانت)، من قبل لجنة جهوية أوفدتها وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، بعد وَعْدٍ قطعته لفائدتها، خلال حفل التميّز الجهوي الذي نظم بمدينة أكادير للاحتفاء بالمتفوقات والمتفوقين في الاستحقاق الوطني لنيل شهادة الباكلوريا برسم دورة يونيو 2024.
وبينما لاقت المبادرة الجهوية صدى طيبا في نفسية التلميذة الحائزة على شهادة الباكلوريا بميزة إلى جانب عائلتها الذين أثنوا على هذا الدعم والتّواصل المميّز الذي يشكل عربون صدق ووفاء، تعهدت المتوّجة على أنها ستواصل بنفس الحماس والتميّز مسارها الجامعي حتى تحقق مرادها ومستقبلها يعزّزها في ذلك دعم عائلتها ومقربيها الذي لا ينضب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا