عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي مُقْدِمٌ على تغييرات كبيرة أمام

يشهد ملعب أليانز ريفييرا في مدينة نيس الفرنسية، يوم الثلاثاء المقبل وابتداء من الساعة الرابعة زوالا، مواجهة حاسمة تجمع بين المنتخب المغربي ونظيره العراقي، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

تكتسي هذه المباراة أهمية بالغة لكلا المنتخبين، خاصة بعد تعقد حسابات المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الأرجنتين وأوكرانيا. فبعد الخسارة المفاجئة للأسود أمام أوكرانيا في الجولة الماضية، أصبحت مهمة التأهل إلى الدور ربع النهائي صعبة للغاية.

تغييرات مرتقبة في تشكيلة المنتخب المغربي

من المتوقع أن يشهد تشكيلة المنتخب المغربي بعض التغييرات في المباراة المقبلة، وذلك بعد الأداء المتذبذب الذي ظهر به اللاعبون في المباراة السابقة.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن المدرب طارق السكتيوي يدرس إمكانية إعادة اللاعب إلياس أخوماش إلى التشكيلة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة.

كما أنه يبحث عن حلول دفاعية جديدة لتلافي الأخطاء التي كلفت الفريق غاليا في المباريات السابقة.

مواجهة مصيرية

تعتبر مباراة والعراق مواجهة عربية خالصة، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى الدور المقبل. وستكون هذه المباراة بمثابة مواجهة مصيرية، حيث سيودع أحد المنتخبين العرب البطولة من الدور الأول.

الجماهير المغربية تنتظر بشغف

تترقب الجماهير المغربية والعربية هذه المباراة بفارغ الصبر، وتأمل في أن يقدم المنتخب المغربي أداءً قوياً يحقق من خلاله الفوز والتأهل إلى الدور القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا