عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حقق بقيادة جلالة الملك “تقدما اقتصاديا واجتماعيا هاما” (المديرة العامة لصندوق النقد الدولي)

أشادت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجييفا، بـ”التقدم الهام” الذي حققه بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

وفي رسالة تهنئة بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، قالت السيدة جورجييفا إن الاقتصاد المغربي أضحى، منذ اعتلاء جلالة الملك العرش، “حديثا ويتسم بالتنافسية العالية ويشهد نموا مطردا”، مسجلة أن الاقتصاد الوطني يرتقي أساسا، وبشكل ملموس، بمستوى عيش الشعب المغربي.

وأضافت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي: “كنت مسرورة بالوقوف عن كثب، خلال الاجتماعات السنوية للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي بمراكش في ، على المزيج الرائع بين تاريخ المغرب العريق ومساره التنموي الحثيث، واكتشاف حفاوة الشعب المغربي، وللتعبير شخصيا عن احترامي العميق وامتناني لجلالة الملك”.

وعبرت السيدة جورجييفا عن تقديرها الكبير لهذه التجربة وللشراكة الوطيدة مع المغرب، معربة عن متمنياتها ” للملك محمد السادس وللشعب المغربي بموفور السعادة والازدهار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا