عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أيوب الكعبي يفاجئ العراقيين بتصريح قبل مواجهة

أعرب أيوب الكعبي، لاعب المنتخب المغربي، عن احترامه الكبير للمنتخب العراقي، مؤكداً أنهم منافس قوي يجب عدم التقليل من شأنه.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الكعبي لقناة الرياضية قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين المغربي والعراقي في أولمبياد باريس 2024.

وقال الكعبي: “على الورق، قد يبدو المنتخب المغربي الأفضل، ولكن الواقع يختلف تمامًا. المنتخب العراقي يقدم أداءً مميزًا، وقد أثبت ذلك في مبارياته السابقة، خاصةً أمام منتخب قوي مثل الأرجنتين”.

وأضاف الكعبي: “لقد شاهدنا جميعًا كيف تمكن المنتخب العراقي من مجاراة الأرجنتين لفترات طويلة، ولو كان أكثر حظًا لربما حقق إيجابية. لذلك، يجب أن نكون حذرين للغاية في مواجهتهم”.

وأكد أيوب الكعبي على أهمية المباراة بالنسبة للمنتخبين العربيّين. على اعتبار أنها ستكون فاصلة.

ترتيب المجموعة بعد الجولة الثانية:

بعد انتهاء الجولة الثانية، شهدت المجموعة الثانية تغييرات كبيرة في الترتيب. أصبح المنتخب الأرجنتيني في الصدارة برصيد 3 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخبات المغربي والأوكراني والعراقي التي تتساوى جميعها برصيد 3 نقاط.

أهمية المباراة:

تعتبر مباراة والعراق من أهم المباريات في هذه المجموعة، حيث ستحدد بشكل كبير هوية المتأهل الثاني عن المجموعة إلى الدور المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا